في ظلّ استمرار الهدوء الحذر في أجواء منطقة النبطية، دعت البلديات الأهالي إلى التريث في العودة إلى بلداتهم إلى حين استكمال أعمال المسح والتأكد من السلامة العامة، بالتزامن مع استمرار فرق الدفاع المدني في عمليات البحث عن المفقودين.
تفاصيل أكثر من الجنوب مع مراسلنا علي شبيب
