السبت   
   27 06 2026   
   12 محرم 1448   
   بيروت 18:29

النائب أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة

كتب النائب أسامة سعد على منصة “إكس”: “ذرائع الفتن حاضرة… الافخاخ الاسرائيلية منصوبة …. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة… سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة….”.

المصدر: اكس