اقتحمت مجموعات من المستوطنين الصهاينة الاربعاء قرية العراعرة في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس المحتلة.
وقالت مصادر فلسطينية إن “المستوطنين حاولوا سرقة مواشي تعود لأحد المواطنين خلال اقتحامهم القرية، حيث تصدى الأهالي لهم، في ظل تواصل الاعتداءات التي تستهدف القرى البدوية، ومصادر رزق المواطنين في المنطقة”.
المصدر: وكالة وفا
