مصادر التيار الحر للموقع: التوجه لمعارك انتخابية في جونية وسن الفيل وضبية والحدت – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مصادر التيار الحر للموقع: التوجه لمعارك انتخابية في جونية وسن الفيل وضبية والحدت

الانتخابات البلدية

افادت مصادر التيار الوطني الحر موقع المنار عن التوجه لمعارك انتخابية في كل من جونية وسن الفيل وضبية والحدت. واشارت الى وجود لائحة من التيار الحر والقوات في سن الفيل مقابل لائحة مدعومة من الكتائب. وفي ضبية هناك لائحة يترأسها رئيس البلدية من الحزب القومي مقابل لائحة من التيار.

في جونية معركة كبيرة متوقعة بين لائحتين، اولى مدعومة من التيار الحر وحزب الكتائب والوطنيين الأحرار والوزير السابق زياد بارود وهيئات المجتمع المدني والعائلات مقابل لائحة مدعومة من القوات والنائب السابق منصور غانم البون، والنائب السابق فريد الخازن والسيد نعمة افرام.

في حارة حريك اعلن التيار الوطني الحر “دعمه المطلق للائحة “الوفاء والتنمية والاصلاح” برئاسة زياد إدمون.

في انطلياس اعلنت هيئة قضاء المتن في “التيار الوطني الحر” ومنسقية المتن في “القوات اللبنانية” ان الحزبين يعلنان التأييد المطلق للائحة انطلياس-النقاش تجمعنا برئاسة الياس يوسف الصافي.

في بلدة بعبدا اكد التيار انه على مسافة واحدة من جميع المرشحين في البلدة ، وتمنى على جميع المحازبين عدم التقيد بأي قرار لا يصدر عبر وسائل التيار الرسمية وبالتالي يحمل توقيع منسق هيئة قضاء بعبدا ربيع طراف.

في جبيل اكد المكتب الاعلامي للتيار الوطني الحر ان كل بيان أو رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او عبر الهواتف لا تحمل توقيع منسق القضاء هي عارية من الصحة ولا يجب الالتزام بها.

هيئة قضاء الشوف في التيار الوطني الحر دعت إلى المشاركة الكثيفة في الإنتخابات البلدية المقبلة في بلدة بيت الدين الشوفية، طالبة من المحازبين والمناصرين إنتقاء الأفضل وانتخاب من يرونه مناسبا لما فيه مصلحة بلدتهم ورفعتها.

المصدر: موقع المنار