سابقة إعلامية في الانتخابات السورية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

سابقة إعلامية في الانتخابات السورية

المركز الاعلامي-انتخابات سوريا
خليل موسى

في سياق المواكبة الإعلامية الواسعة للانتخابات التشريعية السورية من أجل اختيار أعضاء مجلس الشعب،  وفي خطوة غير مسبوقة في الانتخابات السورية افتتحت وزارة الإعلام السورية بالتعاون مع  اتحاد الاذاعات والقنوات الاسلامية مركزا إعلاميا، في مبنى فندق الشيراتون بدمشق.
يأتي هذا المركز لتسهيل أمور ومهام الإعلاميين المواكبين لتغطية الانتخابات، والذين حضروا من بلدان عدة  ليمثلوا وسائل إعلام عربية وأجنبية، إضافة لوسائل الإعلام السورية، حيث يشكل هذا المركز المستحدث، منصة إعلامية تجمع كافة الإعلاميين، وتؤمن لهم جميع الخدمات اللازمة لعملهم.

وتحدث  صالح ابراهيم  مدير المركز الإعلامي لموقع قناة المنار عن أهمية كبيرة  للمركز حيث يضم جميع المستلزمات التي تؤمن الخدمات لجميع أنواع وسائل الإعلام من مرئية ومسموعة وصولا إلى الإعلام الالكتروني.
ومن ضمن التجهيزات التي يضمها المركز الإعلامي ، عربات نقل تلفزيوني للبث المباشر وجزر مونتاج ، إضافة للحواسيب المتطورة والانترنت عالي السرعة، للمواكبة والتواصل السريعين، كما يضم كاميرات ومستلزمات لوجستية أخرى تقليدية من فاكسات ووسائل اتصال.

و حسب ما صرح به ابراهيم، يعود الجهد الأكبر في التنفيذ إلى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون العربي السوري داعيا جميع الإعلاميين خاصة الذين سيحضرون من خارج سورة إلى استخدام المركز حيث يتسع لعدد كبير، من أجل أن يعملوا بأريحية مطلقة أثناء تغطية الانتخابات النيابية السورية.

المركز الاعلامي في سوريا

المركز الاعلامي-انتخابات سوريا-

المصدر: موقع المنار

البث المباشر