حزب الله تقبل التبريكات باستشهاد نجل النائب رعد – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب الله تقبل التبريكات باستشهاد نجل النائب رعد

تعازي بسراج

تقبل حزب الله ورئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد الاربعاء التبريكات والتعازي باستشهاد ابنه عباس(سراج) على طريق القدس بالاعتداءات الاسرائيلية على جنوب لبنان، وأقيمت فعاليات التأبين في مجمع المجتبى(ع) في منطقة الحدث، وحضرها حشد من الشخصيات السياسية والامنية والدبلوماسية والعلمائية والاجتماعية.

وتقدم الحضور الى جانب النائب رعد، نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، رئيس المجلس السياسي في الحزب السيد ابراهيم امين السيد، رئيس المجلس التنفيذي هاشم صفي الدين، المعاون السياسي للامين العام لحزب الله الحاج حسين خليل، بالاضافة الى عدد من نواب كتلة الوفاء للمقاومة.

تعازي سراجوقد حضر معزيا المعاون السياسي للرئيس نبيه بري النائب علي حسن خليل، رئيس تيار المردة سليمان فرنجية يرافقه نجله النائب طوني، رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط وحشد من القيادات السياسية من مختلف القوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية.

كما قدم التعازي في مجمع المجتبى، نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ علي الخطيب.

وفي ختام التعازي تحدث النائب رعد، حيث قال “نحن معنيون ان نكون على قدر المسؤولية وعلى قدر ثقة أمتنا وشعبنا الذي عبر عن التزامه خيار المقاومة بظل قيادة السيد حسن نصر الله”، وشدد على “متابعة الطريق حتى الوصول الى النصر في لبنان وفلسطين وفي كل مكان يهضم فيه حق لمظلوم”، وأكد “العمل للحفاظ على قوة لبنان وحمايته والحفاظ على سيادته وامنه”.

هذا وقدم رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان نجيب ميقاتي صباح الاربعاء واجب العزاء للنائب رعد باستشهاد نجله عباس، في مقر كتلة الوفاء للمقاومة في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت.

المصدر: موقع المنار

البث المباشر